استخدام تطبيقات جغرافية قائمة على محفزات الألعاب Gamification"" لتنمية تحصيل تلاميذ الصف الرابع الابتدائى ذوى قصور الانتباه والنشاط الزائد "ADHD"
العدوى, . (2018). استخدام تطبيقات جغرافية قائمة على محفزات الألعاب Gamification"" لتنمية تحصيل تلاميذ الصف الرابع الابتدائى ذوى قصور الانتباه والنشاط الزائد "ADHD". EKB Journal Management System, 28(3), 69-105. doi: 10.21608/jealex.2018.158423
مروة صلاح أنور العدوى. "استخدام تطبيقات جغرافية قائمة على محفزات الألعاب Gamification"" لتنمية تحصيل تلاميذ الصف الرابع الابتدائى ذوى قصور الانتباه والنشاط الزائد "ADHD"". EKB Journal Management System, 28, 3, 2018, 69-105. doi: 10.21608/jealex.2018.158423
العدوى, . (2018). 'استخدام تطبيقات جغرافية قائمة على محفزات الألعاب Gamification"" لتنمية تحصيل تلاميذ الصف الرابع الابتدائى ذوى قصور الانتباه والنشاط الزائد "ADHD"', EKB Journal Management System, 28(3), pp. 69-105. doi: 10.21608/jealex.2018.158423
العدوى, . استخدام تطبيقات جغرافية قائمة على محفزات الألعاب Gamification"" لتنمية تحصيل تلاميذ الصف الرابع الابتدائى ذوى قصور الانتباه والنشاط الزائد "ADHD". EKB Journal Management System, 2018; 28(3): 69-105. doi: 10.21608/jealex.2018.158423