مستويان للتفاعلية (الوظيفي، والمعرفي) ببيئة تعلم قائمة على الفيديو ‏التفاعلي وعلاقتهما بالأسلوب المعرفي (الضبط الضيق/ الضبط المرن) ‏وأثر تفاعلهم فى تنمية مهارات تشغيل الأجهزة التعليمية وصيانتها ‏لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
رفعت محمد شحاته, . (2020). مستويان للتفاعلية (الوظيفي، والمعرفي) ببيئة تعلم قائمة على الفيديو ‏التفاعلي وعلاقتهما بالأسلوب المعرفي (الضبط الضيق/ الضبط المرن) ‏وأثر تفاعلهم فى تنمية مهارات تشغيل الأجهزة التعليمية وصيانتها ‏لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 30(12), 175-243. doi: 10.21608/tesr.2020.159152
نشوى رفعت محمد شحاته. "مستويان للتفاعلية (الوظيفي، والمعرفي) ببيئة تعلم قائمة على الفيديو ‏التفاعلي وعلاقتهما بالأسلوب المعرفي (الضبط الضيق/ الضبط المرن) ‏وأثر تفاعلهم فى تنمية مهارات تشغيل الأجهزة التعليمية وصيانتها ‏لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 30, 12, 2020, 175-243. doi: 10.21608/tesr.2020.159152
رفعت محمد شحاته, . (2020). 'مستويان للتفاعلية (الوظيفي، والمعرفي) ببيئة تعلم قائمة على الفيديو ‏التفاعلي وعلاقتهما بالأسلوب المعرفي (الضبط الضيق/ الضبط المرن) ‏وأثر تفاعلهم فى تنمية مهارات تشغيل الأجهزة التعليمية وصيانتها ‏لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 30(12), pp. 175-243. doi: 10.21608/tesr.2020.159152
رفعت محمد شحاته, . مستويان للتفاعلية (الوظيفي، والمعرفي) ببيئة تعلم قائمة على الفيديو ‏التفاعلي وعلاقتهما بالأسلوب المعرفي (الضبط الضيق/ الضبط المرن) ‏وأثر تفاعلهم فى تنمية مهارات تشغيل الأجهزة التعليمية وصيانتها ‏لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2020; 30(12): 175-243. doi: 10.21608/tesr.2020.159152