1. | نمطا المکافأة بمحفزات الألعاب الرقمية وفقًا لنظريتي (التعزيز/القيمة المتوقعة) ببيئة تعلم الکترونية لتنمية مهارات إدارة منصات التعلم الالکترونية وتقدير الذات لدى طلاب الدراسات العليا | |
Pages 3-104 | ||
أحمد محمود فخري غريب ; رانيا إبراهيم أحمد السيد | ||
2. | استراتيجيتان للتدريب الإلکتروني التشارکي وأثرهما على تنمية مهارات انتاج المقررات الإلکترونية مفتوحة المصدر ودافعية الإتقان لدي معلمي المرحلة الثانوية | |
Pages 105-173 | ||
طارق عبد المنعم حجازى ; رهام حسن محمد طلبة | ||
3. | مستويان للتفاعلية (الوظيفي، والمعرفي) ببيئة تعلم قائمة على الفيديو التفاعلي وعلاقتهما بالأسلوب المعرفي (الضبط الضيق/ الضبط المرن) وأثر تفاعلهم فى تنمية مهارات تشغيل الأجهزة التعليمية وصيانتها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | |
Pages 175-243 | ||
نشوى رفعت محمد شحاته | ||