دلالات توظيف الانفوجرافک في الحملات التسويقية للشرکات متعددة الجنسية العاملة في مصر:دراسة تحليلية سيميولوجية
التلاوى, . (2020). دلالات توظيف الانفوجرافک في الحملات التسويقية للشرکات متعددة الجنسية العاملة في مصر:دراسة تحليلية سيميولوجية. EKB Journal Management System, 1(1), 47-79. doi: 10.21608/mebp.2020.159381
نهى حسين محمد التلاوى. "دلالات توظيف الانفوجرافک في الحملات التسويقية للشرکات متعددة الجنسية العاملة في مصر:دراسة تحليلية سيميولوجية". EKB Journal Management System, 1, 1, 2020, 47-79. doi: 10.21608/mebp.2020.159381
التلاوى, . (2020). 'دلالات توظيف الانفوجرافک في الحملات التسويقية للشرکات متعددة الجنسية العاملة في مصر:دراسة تحليلية سيميولوجية', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 47-79. doi: 10.21608/mebp.2020.159381
التلاوى, . دلالات توظيف الانفوجرافک في الحملات التسويقية للشرکات متعددة الجنسية العاملة في مصر:دراسة تحليلية سيميولوجية. EKB Journal Management System, 2020; 1(1): 47-79. doi: 10.21608/mebp.2020.159381