EKB Journal Management System

1.

"التوظيف الدلالي للغة الصامتة والشعارات المصاحبة لأيقونات التنظيمات الإرهابية في الصحف المصرية خلال العقد 2011-2020م دراسة تحليلية حسن محمد فرحات أمين

Pages 2-46
حسن محمد فرحات أمين

2.

دلالات توظيف الانفوجرافک في الحملات التسويقية للشرکات متعددة الجنسية العاملة في مصر:دراسة تحليلية سيميولوجية

Pages 47-79
نهى حسين محمد التلاوى

3.

الدور الاتصالى للبيع الشخصى وتأثيره على القرار الشرائى لدى المستهلکين: دراسة ميدانية على المستهلک النهائى

Pages 80-107
هانى فوزى عبدالغنى

4.

دور القائم بالاتصال في الصحف المصرية في مواجهة حروب الجيل الرابع :دراسة ميدانية

Pages 108-131
يسري محمد سالم

5.

المفاهيم الاتصالية للتربية الإعلامية عند جمهور الطلاب والقائم بالاتصال واثرها في دعم الامن القومي

Pages 132-158
اُسام الدين انور محمد

6.

توظيف صحافة الفيديو في المواقع الإلکترونية المصرية

Pages 159-178
أحمد محمد عبد الله

7.

التحليل الثقافي لخطابات الإعلانات الخدمية : دراسة سيميولوجية لعينة من الحملات الإعلامية

Pages 179-205
شادي ربيع

8.

اﻻﺗﺼﺎﻻت اﻟﺤﻮارﻳﺔ ﻟﻠﻤﻨﻈﻤﺎت ﻓﻲ اﻟﻤﺤﺘﻮى اﻟﺮﻗﻤﻲ ﻟﻠﻌﻼﻗﺎت اﻟﻌﺎﻣﺔ ﻋﻠﻰ اﻟﻔﻴﺲ ﺑﻮک

Pages 206-229
سعيد عبد المنعم الدسوقي

9.

ﺗﺤﻮﻻت اﻟﺒﻴﺌﺔ اﻟﺮﻗﻤﻴﺔ ﻓﻲ ﻣﺠﺘﻤﻊ اﻟﻤﻌﺮﻓﺔ واﻧﻌﻜﺎﺳﺎﺗﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺣﻘﻮق اﻟﻤﻠﻜﻴﺔ اﻟﻔﻜﺮﻳﺔ ﺑﺎﻟﻤﻤﻠﻜﺔ اﻟﻌﺮﺑﻴﺔ اﻟﺴﻌﻮدﻳﺔ ﻗﺮاءة ﻓﻲ دﻳﻨﺎﻣﻴﻜﻴﺔ اﻟﻮاﻗﻊ وإﺣﺪاﺛﻴﺎت اﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ

Pages 230-260
رياض بن ناصر الفريجي

10.

تعرض الشباب المصرى للبرامج الدينية بالفضائيات العربية وعلاقته بمدى التوعية بخطورة الإرهاب کأحد أشکال حروب الأجيال: دراسة تحليلية على عينة من البرامج الدينية بالفضائيات العربية

Pages 261-286
رنا برکات

11.

الاستعمار الالکترونى للعقول في ظل حروب الجيل وإنعکاساته على الأمن الفکرى في المجتمع المصري دراسة ميدانية على عينة من الشباب الجامعي

Pages 287-307
شيرين جمال حسن

12.

الإعلان الإلکتروني للشرکات الدولية و بناء سمعة العلامة التجارية "دراسة تحليلية "

Pages 308-330
کريمة سعد شفيق عبد الکريم

13.

العوامل المؤثرة علي الآداء المهني للقائم بالإتصال بوسائل الاعلام الاقليميه في ظل الثوره التکنولوجية

Pages 331-355
علا عبد الراضي