فاعلية برنامج قائم على المحطات التعليمية في الحد من الآثار السلبية لتعرض طفل الروضة لمفردات العالم الافتراضي The Effectiveness of a Learning Stations-Based Program in Reducing the Negative Effects of Virtual World Vocabulary on Kindergartners
منصور, . (2021). فاعلية برنامج قائم على المحطات التعليمية في الحد من الآثار السلبية لتعرض طفل الروضة لمفردات العالم الافتراضي The Effectiveness of a Learning Stations-Based Program in Reducing the Negative Effects of Virtual World Vocabulary on Kindergartners. EKB Journal Management System, 18(2), 1019-1107. doi: 10.21608/jfkgp.2021.159415
سحر سامي صلاح منصور. "فاعلية برنامج قائم على المحطات التعليمية في الحد من الآثار السلبية لتعرض طفل الروضة لمفردات العالم الافتراضي The Effectiveness of a Learning Stations-Based Program in Reducing the Negative Effects of Virtual World Vocabulary on Kindergartners". EKB Journal Management System, 18, 2, 2021, 1019-1107. doi: 10.21608/jfkgp.2021.159415
منصور, . (2021). 'فاعلية برنامج قائم على المحطات التعليمية في الحد من الآثار السلبية لتعرض طفل الروضة لمفردات العالم الافتراضي The Effectiveness of a Learning Stations-Based Program in Reducing the Negative Effects of Virtual World Vocabulary on Kindergartners', EKB Journal Management System, 18(2), pp. 1019-1107. doi: 10.21608/jfkgp.2021.159415
منصور, . فاعلية برنامج قائم على المحطات التعليمية في الحد من الآثار السلبية لتعرض طفل الروضة لمفردات العالم الافتراضي The Effectiveness of a Learning Stations-Based Program in Reducing the Negative Effects of Virtual World Vocabulary on Kindergartners. EKB Journal Management System, 2021; 18(2): 1019-1107. doi: 10.21608/jfkgp.2021.159415