أثر استخدام بيئة تعلم مدمج قائمة على التعلم التشارکي والحوسبة السحابية فى تنمية مهارات الجداول الحسابية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
أحمد أحمد محمد, . (2020). أثر استخدام بيئة تعلم مدمج قائمة على التعلم التشارکي والحوسبة السحابية فى تنمية مهارات الجداول الحسابية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 49(49), 495-528. doi: 10.21608/deu.2020.159527
فايز أحمد أحمد محمد. "أثر استخدام بيئة تعلم مدمج قائمة على التعلم التشارکي والحوسبة السحابية فى تنمية مهارات الجداول الحسابية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 49, 49, 2020, 495-528. doi: 10.21608/deu.2020.159527
أحمد أحمد محمد, . (2020). 'أثر استخدام بيئة تعلم مدمج قائمة على التعلم التشارکي والحوسبة السحابية فى تنمية مهارات الجداول الحسابية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 49(49), pp. 495-528. doi: 10.21608/deu.2020.159527
أحمد أحمد محمد, . أثر استخدام بيئة تعلم مدمج قائمة على التعلم التشارکي والحوسبة السحابية فى تنمية مهارات الجداول الحسابية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 49(49): 495-528. doi: 10.21608/deu.2020.159527