اتجاهات معلمي التربية الخاصة أثناء وقبل الخدمة نحو التعلم الرقمي لذوي الاحتياجات الخاصة
فتحي أحمد, . (2021). اتجاهات معلمي التربية الخاصة أثناء وقبل الخدمة نحو التعلم الرقمي لذوي الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 3(1), 44-19. doi: 10.21608/sosj.2021.160478
أسماء فتحي أحمد. "اتجاهات معلمي التربية الخاصة أثناء وقبل الخدمة نحو التعلم الرقمي لذوي الاحتياجات الخاصة". EKB Journal Management System, 3, 1, 2021, 44-19. doi: 10.21608/sosj.2021.160478
فتحي أحمد, . (2021). 'اتجاهات معلمي التربية الخاصة أثناء وقبل الخدمة نحو التعلم الرقمي لذوي الاحتياجات الخاصة', EKB Journal Management System, 3(1), pp. 44-19. doi: 10.21608/sosj.2021.160478
فتحي أحمد, . اتجاهات معلمي التربية الخاصة أثناء وقبل الخدمة نحو التعلم الرقمي لذوي الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 2021; 3(1): 44-19. doi: 10.21608/sosj.2021.160478