التفاعل بين نمطى التعزيز (فاصل زمني / نسبي) بمحفزات الألعاب ‏الرقمية وطريقتى تقديمهما (ثابت / متغير) في بيئة تعلم الکتروني وأثره ‏على الاندماج في التعلم وتنمية الطمأنينة النفسية ومهارات الاستخدام ‏الآمن للإنترنت لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية‏
السيد محمد أحمد عبد الرحمن, . (2020). التفاعل بين نمطى التعزيز (فاصل زمني / نسبي) بمحفزات الألعاب ‏الرقمية وطريقتى تقديمهما (ثابت / متغير) في بيئة تعلم الکتروني وأثره ‏على الاندماج في التعلم وتنمية الطمأنينة النفسية ومهارات الاستخدام ‏الآمن للإنترنت لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية‏. EKB Journal Management System, 30(4), 183-316. doi: 10.21608/tesr.2020.160500
إيناس السيد محمد أحمد عبد الرحمن. "التفاعل بين نمطى التعزيز (فاصل زمني / نسبي) بمحفزات الألعاب ‏الرقمية وطريقتى تقديمهما (ثابت / متغير) في بيئة تعلم الکتروني وأثره ‏على الاندماج في التعلم وتنمية الطمأنينة النفسية ومهارات الاستخدام ‏الآمن للإنترنت لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية‏". EKB Journal Management System, 30, 4, 2020, 183-316. doi: 10.21608/tesr.2020.160500
السيد محمد أحمد عبد الرحمن, . (2020). 'التفاعل بين نمطى التعزيز (فاصل زمني / نسبي) بمحفزات الألعاب ‏الرقمية وطريقتى تقديمهما (ثابت / متغير) في بيئة تعلم الکتروني وأثره ‏على الاندماج في التعلم وتنمية الطمأنينة النفسية ومهارات الاستخدام ‏الآمن للإنترنت لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية‏', EKB Journal Management System, 30(4), pp. 183-316. doi: 10.21608/tesr.2020.160500
السيد محمد أحمد عبد الرحمن, . التفاعل بين نمطى التعزيز (فاصل زمني / نسبي) بمحفزات الألعاب ‏الرقمية وطريقتى تقديمهما (ثابت / متغير) في بيئة تعلم الکتروني وأثره ‏على الاندماج في التعلم وتنمية الطمأنينة النفسية ومهارات الاستخدام ‏الآمن للإنترنت لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية‏. EKB Journal Management System, 2020; 30(4): 183-316. doi: 10.21608/tesr.2020.160500