توسيط رضا العملاء فى العلاقة بين إستراتيجية التنويع و تحقيق ميزة تنافسية دراسة تطبيقية على شرکة (أوبر Uber) فى مصر
متولى, . (2020). توسيط رضا العملاء فى العلاقة بين إستراتيجية التنويع و تحقيق ميزة تنافسية دراسة تطبيقية على شرکة (أوبر Uber) فى مصر. EKB Journal Management System, 7(2), 299-338. doi: 10.21608/masf.2020.161615
مديحة محمد متولى. "توسيط رضا العملاء فى العلاقة بين إستراتيجية التنويع و تحقيق ميزة تنافسية دراسة تطبيقية على شرکة (أوبر Uber) فى مصر". EKB Journal Management System, 7, 2, 2020, 299-338. doi: 10.21608/masf.2020.161615
متولى, . (2020). 'توسيط رضا العملاء فى العلاقة بين إستراتيجية التنويع و تحقيق ميزة تنافسية دراسة تطبيقية على شرکة (أوبر Uber) فى مصر', EKB Journal Management System, 7(2), pp. 299-338. doi: 10.21608/masf.2020.161615
متولى, . توسيط رضا العملاء فى العلاقة بين إستراتيجية التنويع و تحقيق ميزة تنافسية دراسة تطبيقية على شرکة (أوبر Uber) فى مصر. EKB Journal Management System, 2020; 7(2): 299-338. doi: 10.21608/masf.2020.161615