الإسهام النسبي لمکوني أسلوب الحوار الإطنابي للأم في التنبؤ بذاکرة السيرة الذاتية لدى أطفال المرحلة الأبتدائية
عبد الجواد, . (2021). الإسهام النسبي لمکوني أسلوب الحوار الإطنابي للأم في التنبؤ بذاکرة السيرة الذاتية لدى أطفال المرحلة الأبتدائية. EKB Journal Management System, 18(103), 109-158. doi: 10.21608/jfe.2021.161941
د.هناء عزت محمد عبد الجواد. "الإسهام النسبي لمکوني أسلوب الحوار الإطنابي للأم في التنبؤ بذاکرة السيرة الذاتية لدى أطفال المرحلة الأبتدائية". EKB Journal Management System, 18, 103, 2021, 109-158. doi: 10.21608/jfe.2021.161941
عبد الجواد, . (2021). 'الإسهام النسبي لمکوني أسلوب الحوار الإطنابي للأم في التنبؤ بذاکرة السيرة الذاتية لدى أطفال المرحلة الأبتدائية', EKB Journal Management System, 18(103), pp. 109-158. doi: 10.21608/jfe.2021.161941
عبد الجواد, . الإسهام النسبي لمکوني أسلوب الحوار الإطنابي للأم في التنبؤ بذاکرة السيرة الذاتية لدى أطفال المرحلة الأبتدائية. EKB Journal Management System, 2021; 18(103): 109-158. doi: 10.21608/jfe.2021.161941