iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 18, Issue 103 - Serial Number 4, April 2021, Page 1-800
1
کفاءة استخدام إستراتيجية "اقتحم" المقترحة على ضوء النظرية البنائية في تصويب المفاهيم اللغوية والدينية الخطأ لدى الطلاب بالمرحلة الإعدادية
Page
1-57
عبدالرازق مختار محمود عبدالقادر
View Article
|
PDF
1.69 MB
|
View on SCiNiTO
2
مدى تأثر الذاکرة العاملة لدى الأطفال المصابين بفرط الحرکة وتشتت الانتباة من سن (6 – 10) سنوات
Page
58-76
إيناس محمد المحمدى حواس
View Article
|
PDF
741.03 K
|
View on SCiNiTO
3
أثر بيئة تعلم الکترونية في تنمية بعض مهارات تصميم کائنات التعلم الرقمي لدى طلاب المرحلة الإعدادية
Page
77-108
د / خالد عبيد على أحمد
View Article
|
PDF
868.36 K
|
View on SCiNiTO
4
الإسهام النسبي لمکوني أسلوب الحوار الإطنابي للأم في التنبؤ بذاکرة السيرة الذاتية لدى أطفال المرحلة الأبتدائية
Page
109-158
د.هناء عزت محمد عبد الجواد
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO
5
الريادة الاستراتيجية: مدخل لدعم مبادرات التجديد الذاتي بمؤسسات التعليم قبل الجامعي فى مصر
Page
159-251
د/ محمد إبراهيم عبد العزيز خاطر
View Article
|
PDF
1.65 MB
|
View on SCiNiTO
6
"تطبيقات المدارس الجاذبة بالمرحلة الإبتدائية فى الولايات المتحدة الأمريکية وإمکان الإفادة منها فى مصر"
Page
252-335
د/ إسراء عبد اللطيف محمد متولي
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
7
نمذجة العلاقات بين إشباع / إحباط الحاجات النفسية وکفاءة الإرادة والتوجهات الأخلاقية لدي طلاب الجامعة
Page
336-420
د/ هناء محمد زکي
View Article
|
PDF
1.86 MB
|
View on SCiNiTO
8
أثر الدمج بين إستراتيجيتي القراءة الثلاثية وقراءة الصور على تنمية مهارات القراءة المکثفة والقراءة الموسعة والذات القرائية الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويا .
Page
421-508
د/ أماني حامد مرغنى طلبه
View Article
|
PDF
1.66 MB
|
View on SCiNiTO
9
أثر اختلاف نمطي عرض قوائم المتصدرين (المحدودة-الکاملة) ببيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب في تنمية مهارات تطوير الإنفوجرافيک التعليمي لدى طلاب کلية التربية
Page
509-570
د/ أحلام دسوقي عارف إبراهيم
View Article
|
PDF
2.29 MB
|
View on SCiNiTO
10
تصورات طلاب کلية التربية في جامعة الکويت لأبعاد المواطنة الرقمية: دراسة ميدانية.
Page
571-611
د. عالية حمد . القحطاني
View Article
|
PDF
933.08 K
|
View on SCiNiTO
11
فاعلية برنامج تدريب عن بعد في تنمية مهارات التدريس من أجل الحکمة لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الثانوية
Page
612-698
أ.م.د/ سعاد جابر محمود حسن
View Article
|
PDF
1.97 MB
|
View on SCiNiTO
12
The Effect of Using Flipped Classroom on Developing Essay Writing Skills and Attitude towards Writing in English for University Students
Page
699-756
Dr. Fawzia Hassan Barakat
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
13
Using the Negotiation Strategy for Enhancing EFL Students’ Active Listening Skills
Page
757-800
Shaimaa Ghareeb Ahmed Ali
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO