أثر اختلاف نمطي عرض قوائم المتصدرين (المحدودة-الکاملة) ببيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب في تنمية مهارات تطوير الإنفوجرافيک التعليمي لدى طلاب کلية التربية
إبراهيم, . (2021). أثر اختلاف نمطي عرض قوائم المتصدرين (المحدودة-الکاملة) ببيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب في تنمية مهارات تطوير الإنفوجرافيک التعليمي لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 18(103), 509-570. doi: 10.21608/jfe.2021.161965
د/ أحلام دسوقي عارف إبراهيم. "أثر اختلاف نمطي عرض قوائم المتصدرين (المحدودة-الکاملة) ببيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب في تنمية مهارات تطوير الإنفوجرافيک التعليمي لدى طلاب کلية التربية". EKB Journal Management System, 18, 103, 2021, 509-570. doi: 10.21608/jfe.2021.161965
إبراهيم, . (2021). 'أثر اختلاف نمطي عرض قوائم المتصدرين (المحدودة-الکاملة) ببيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب في تنمية مهارات تطوير الإنفوجرافيک التعليمي لدى طلاب کلية التربية', EKB Journal Management System, 18(103), pp. 509-570. doi: 10.21608/jfe.2021.161965
إبراهيم, . أثر اختلاف نمطي عرض قوائم المتصدرين (المحدودة-الکاملة) ببيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب في تنمية مهارات تطوير الإنفوجرافيک التعليمي لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 2021; 18(103): 509-570. doi: 10.21608/jfe.2021.161965