اثر ابعاد المرونة التسويقية فى ظل جائحة کورونا على سلوکيات مواطنة العميل : الدور الوسيط للصورة الذهنية للمنظمة ( دراسة تطبيقية)
خاطر, . (2020). اثر ابعاد المرونة التسويقية فى ظل جائحة کورونا على سلوکيات مواطنة العميل : الدور الوسيط للصورة الذهنية للمنظمة ( دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 40(3), 127-174. doi: 10.21608/caf.2020.162184
سامح احمد خاطر. "اثر ابعاد المرونة التسويقية فى ظل جائحة کورونا على سلوکيات مواطنة العميل : الدور الوسيط للصورة الذهنية للمنظمة ( دراسة تطبيقية)". EKB Journal Management System, 40, 3, 2020, 127-174. doi: 10.21608/caf.2020.162184
خاطر, . (2020). 'اثر ابعاد المرونة التسويقية فى ظل جائحة کورونا على سلوکيات مواطنة العميل : الدور الوسيط للصورة الذهنية للمنظمة ( دراسة تطبيقية)', EKB Journal Management System, 40(3), pp. 127-174. doi: 10.21608/caf.2020.162184
خاطر, . اثر ابعاد المرونة التسويقية فى ظل جائحة کورونا على سلوکيات مواطنة العميل : الدور الوسيط للصورة الذهنية للمنظمة ( دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 2020; 40(3): 127-174. doi: 10.21608/caf.2020.162184