EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 40, Issue 3, September 2020  XML

1

خصائص منشأة عميل المراجعة وجودة المراجعة والعلاقة ما بين تأخير إصدار تقرير المراجعة وکفاءة قرارات أصحاب المصالح (دراسة تحليلية)

Page 1-40
نجوى محمود احمد ابوجبل

2

التسويق السياسى کاداه حديثة لادارة الحملات الانتخابية : دراسه تطبيقيه اثناء انتخابات مجلس الشيوخ فى جمهوريه مصر العربية 2020

Page 41-70
اسامه محمد محمد سلام

3

أثر القهر الوظيفي في العلاقة بين أبعاد العدالة التنظيمية وصمت العاملين دراسة تطبيقية على العاملين بالمستشفيات العامة التابعة لمديرية الصحة بمحافظة المنوفية

Page 71-126
علاء فرج رضوان

4

اثر ابعاد المرونة التسويقية فى ظل جائحة کورونا على سلوکيات مواطنة العميل : الدور الوسيط للصورة الذهنية للمنظمة ( دراسة تطبيقية)

Page 127-174
سامح احمد خاطر

5

دور البنوک فى تحفيز الاستثمار ( دراسة مقارنة لمصر وجنوب افريقيا 2002 - 2018)

Page 175-222
هشام سالم ابوعميره

6

نموذج مقترح للتنبؤ بدخول کبار السن فى ظل معدلات استبدل العمالة للعاملين بالقطاع الحکومى فى مصر

Page 223-256
محمود احمد نور عبد الله

7

استخدام نموذج الانحدار اللوجستي لتحديد أعراض الإصابة بفيروس کورونا

Page 257-292
عبدالرحيم عوض عبدالخالق

8

Earnings Management under Information Asymmetry at Initial Public Offerings in EGYPT: An Empirical Study

Page 1-28
Shorouk Fathy Al-Shafi

9

The impact of service quality and e-Word of Mouth on the consumer purchase intention: The mediating role of e-trust: An empirical study on the Egyptian online transportation services sector

Page 29-68
Alaa Abbas Ali

10

The Relationship between Workaholism and job performance: An applied research on Egyptian Managers

Page 69-88
Shawqi Mohamed Alsabaagh; Al-Zahraa Atef Mohamed Shaalan