الذکاء الانفعالي وعلاقته بأساليب إدارة الصف لدى معلمات الصفوف الثلاثة الأولى في مدينة الرياض في ضوء بعض المتغيرات
بنت محجي المطيري, . (2016). الذکاء الانفعالي وعلاقته بأساليب إدارة الصف لدى معلمات الصفوف الثلاثة الأولى في مدينة الرياض في ضوء بعض المتغيرات. EKB Journal Management System, 82(3), 380-412. doi: 10.21608/fjhj.2016.162374
سهام بنت محجي المطيري. "الذکاء الانفعالي وعلاقته بأساليب إدارة الصف لدى معلمات الصفوف الثلاثة الأولى في مدينة الرياض في ضوء بعض المتغيرات". EKB Journal Management System, 82, 3, 2016, 380-412. doi: 10.21608/fjhj.2016.162374
بنت محجي المطيري, . (2016). 'الذکاء الانفعالي وعلاقته بأساليب إدارة الصف لدى معلمات الصفوف الثلاثة الأولى في مدينة الرياض في ضوء بعض المتغيرات', EKB Journal Management System, 82(3), pp. 380-412. doi: 10.21608/fjhj.2016.162374
بنت محجي المطيري, . الذکاء الانفعالي وعلاقته بأساليب إدارة الصف لدى معلمات الصفوف الثلاثة الأولى في مدينة الرياض في ضوء بعض المتغيرات. EKB Journal Management System, 2016; 82(3): 380-412. doi: 10.21608/fjhj.2016.162374