استخدام استراتيجية (SWOM) فى تدريس وحدة تشابه المضلعات وأثرها في تنمية مهارات التميز الرياضياتي والکفاءة الذاتية المدرکة لدي طلاب الصف الأول الثانوي
عبدالرحيم, . (2021). استخدام استراتيجية (SWOM) فى تدريس وحدة تشابه المضلعات وأثرها في تنمية مهارات التميز الرياضياتي والکفاءة الذاتية المدرکة لدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 24(3), 70-128. doi: 10.21608/armin.2021.162482
محمد حسن عبدالشافي عبدالرحيم. "استخدام استراتيجية (SWOM) فى تدريس وحدة تشابه المضلعات وأثرها في تنمية مهارات التميز الرياضياتي والکفاءة الذاتية المدرکة لدي طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 24, 3, 2021, 70-128. doi: 10.21608/armin.2021.162482
عبدالرحيم, . (2021). 'استخدام استراتيجية (SWOM) فى تدريس وحدة تشابه المضلعات وأثرها في تنمية مهارات التميز الرياضياتي والکفاءة الذاتية المدرکة لدي طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 24(3), pp. 70-128. doi: 10.21608/armin.2021.162482
عبدالرحيم, . استخدام استراتيجية (SWOM) فى تدريس وحدة تشابه المضلعات وأثرها في تنمية مهارات التميز الرياضياتي والکفاءة الذاتية المدرکة لدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2021; 24(3): 70-128. doi: 10.21608/armin.2021.162482