iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 24, Issue 3, January 2021
1
الصفحات الأولى
Page
1-6
View Article
|
PDF
480.65 K
|
View on SCiNiTO
2
أثر أنموذج بوسنر على التّغيُّر المفهومي في تعديل التصورات البديلة عن بعض المفاهيم الرياضية لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي
Page
7-31
محمد حمد الخزيم
View Article
|
PDF
654.25 K
|
View on SCiNiTO
3
برنامج قائم على استخدام مکونات البراعة الرياضية لتنميةمهارات التدريس الإبداعي لدى معلمي الرياضيات في المرحلة المتوسطة بدولة الکويت
Page
32-69
عبدالرحمن محمد العتيبي
View Article
|
PDF
1.53 MB
|
View on SCiNiTO
4
استخدام استراتيجية (SWOM) فى تدريس وحدة تشابه المضلعات وأثرها في تنمية مهارات التميز الرياضياتي والکفاءة الذاتية المدرکة لدي طلاب الصف الأول الثانوي
Page
70-128
محمد حسن عبدالشافي عبدالرحيم
View Article
|
PDF
915.28 K
|
View on SCiNiTO
5
نموذج الاستقصاء التقدمى وتنمية الحل الإبداعى لمشکلات الرياضيات والتفکير عالى الرتبة لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
129-173
مها علي محمد حسن
View Article
|
PDF
741.04 K
|
View on SCiNiTO
6
مستوى تمکُّن طالبات الصَّف الرَّابع الابتدائي من أبعاد البراعة الرياضيَّة
Page
174-197
عائشة بنت ثربان المطيري; نوال بنت سلطان الخضر
View Article
|
PDF
392.82 K
|
View on SCiNiTO
7
أثر التدريس عن بعد خلال جائحة کورونا في تحصيل طالبات المرحلة الدنيا بجامعة الأقصى غزة لمساق الرياضيات وإستراتيجيات تدريسها ومعوقات طريقة تدريسه
Page
198-220
موسى محمد جودة
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية وحدة مطورة في ضوء مدخل التکامل المعرفى STEM في تنمية بعض مهارات القرن الحادى والعشرين لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
221-254
سامية هلال
View Article
|
PDF
710.5 K
|
View on SCiNiTO
9
الممارسات التدريسية لمعلمي الرياضيات في المملکة العربية السعودية استناداً إلى نموذج جودة التدريس وأثرها على اتجاهات الطلبة نحو الرياضيات
Page
255-287
خالد محمد الشريف
View Article
|
PDF
1.41 MB
|
View on SCiNiTO
10
تنمية المهارات الحياتية المتناغمة مع رؤية المملکة العربية السعودية 2030 من خلال مناهج الرياضيات في المرحلتين المتوسطة والثانوية. (نموذج إجرائي)
Page
288-327
يعن الله علي يعن الله القرني
View Article
|
PDF
916.17 K
|
View on SCiNiTO
11
فاعلية استخدام الإنفوجرافيک لتدريس الرياضيات في تنمية مهارات التفکير الرياضي لدى طالبات الصف الثاني المتوسط
Page
328-356
ابتسام بشير الشمري; محمد فاهد السرحاني
View Article
|
PDF
667.76 K
|
View on SCiNiTO