تنمية المهارات الحياتية المتناغمة مع رؤية المملکة العربية السعودية 2030 من خلال مناهج الرياضيات في المرحلتين المتوسطة والثانوية. (نموذج إجرائي)
القرني, . (2021). تنمية المهارات الحياتية المتناغمة مع رؤية المملکة العربية السعودية 2030 من خلال مناهج الرياضيات في المرحلتين المتوسطة والثانوية. (نموذج إجرائي). EKB Journal Management System, 24(3), 288-327. doi: 10.21608/armin.2021.162490
يعن الله علي يعن الله القرني. "تنمية المهارات الحياتية المتناغمة مع رؤية المملکة العربية السعودية 2030 من خلال مناهج الرياضيات في المرحلتين المتوسطة والثانوية. (نموذج إجرائي)". EKB Journal Management System, 24, 3, 2021, 288-327. doi: 10.21608/armin.2021.162490
القرني, . (2021). 'تنمية المهارات الحياتية المتناغمة مع رؤية المملکة العربية السعودية 2030 من خلال مناهج الرياضيات في المرحلتين المتوسطة والثانوية. (نموذج إجرائي)', EKB Journal Management System, 24(3), pp. 288-327. doi: 10.21608/armin.2021.162490
القرني, . تنمية المهارات الحياتية المتناغمة مع رؤية المملکة العربية السعودية 2030 من خلال مناهج الرياضيات في المرحلتين المتوسطة والثانوية. (نموذج إجرائي). EKB Journal Management System, 2021; 24(3): 288-327. doi: 10.21608/armin.2021.162490