أثر إختلاف نمط التعزيز الحسي الإلکتروني علي الانخراط في التعلم والدافعية للانجاز وبقاء أثر التعلم لدي التلاميذ المعاقين سمعياً
بسيوني, ., العکية, . (2021). أثر إختلاف نمط التعزيز الحسي الإلکتروني علي الانخراط في التعلم والدافعية للانجاز وبقاء أثر التعلم لدي التلاميذ المعاقين سمعياً. EKB Journal Management System, 9(1), 1-98. doi: 10.21608/eaec.2021.61792.1044
عبير بدير محمد بسيوني; أميرة أحمد فؤاد حسن العکية. "أثر إختلاف نمط التعزيز الحسي الإلکتروني علي الانخراط في التعلم والدافعية للانجاز وبقاء أثر التعلم لدي التلاميذ المعاقين سمعياً". EKB Journal Management System, 9, 1, 2021, 1-98. doi: 10.21608/eaec.2021.61792.1044
بسيوني, ., العکية, . (2021). 'أثر إختلاف نمط التعزيز الحسي الإلکتروني علي الانخراط في التعلم والدافعية للانجاز وبقاء أثر التعلم لدي التلاميذ المعاقين سمعياً', EKB Journal Management System, 9(1), pp. 1-98. doi: 10.21608/eaec.2021.61792.1044
بسيوني, ., العکية, . أثر إختلاف نمط التعزيز الحسي الإلکتروني علي الانخراط في التعلم والدافعية للانجاز وبقاء أثر التعلم لدي التلاميذ المعاقين سمعياً. EKB Journal Management System, 2021; 9(1): 1-98. doi: 10.21608/eaec.2021.61792.1044