EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 9, Issue 1 - Serial Number 17, June 2021  XML

1

کلمة رئيس تحرير المجلة في إفتتاحية العدد السابع عشر (17)

Page 0-0

2

غلاف العدد و المعلومات الاولية


3

أثر إختلاف نمط التعزيز الحسي الإلکتروني علي الانخراط في التعلم والدافعية للانجاز وبقاء أثر التعلم لدي التلاميذ المعاقين سمعياً

Page 1-98
عبير بدير محمد بسيوني; أميرة أحمد فؤاد حسن العکية

4

‌‌ أثر التفاعل بين نمط تصميم الأنشطة (الموجه/ الحر) ومستوى الطموح الأکاديمي (مرتفع/ منخفض) في بيئة تدريب إلکترونية على تنمية الکفاءات الرقمية والتفاعل الإلکتروني لدى طلاب البرامج الخاصة بکلية التربية

Page 99-230
ايمان زکى موسي محمد الشريف

5

التفاعل بين نمطي استراتيجية تقييم الأقران (زوجي- مجموعات) ونمط الاستجابة (حرة- موجهة) في بيئة تعلم قائمة على الويب، وأثره على خفض قلق الاختبارات الإلکترونية وجودة التعلم لدى طلاب کلية العلوم والآداب

Page 231-296
سعيد عبد الموجود الأعصر

6

أسلوب تخطيط أنشطة تمثيل الدور(محکم/ تلقائي) ومستوى الانخراط في أدائها (جزئي بالمشاهدة/ کلي بالمشارکة) ببيئة الفصل المعکوس وأثر تفاعلهم على تنمية التحصيل والتعلم المنظم ذاتيًا والاتجاه نحو مشارکتها عبر الويب لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 297-386
أسماء السيد محمد عبد الصمد محمد

7

التفاعل بين نمط الإنفو جرافيک والأسلوب المعرفي في بيئة تعلم تفاعلية لتنمية مفاهيم مقرر الحاسب الآلي لدى التلاميذ المعاقين سمعيا وخفض العبء المعرفي لديهم

Page 387-490
حنان محمد السيد صالح عمار

8

قبول تکنولوجيا منصات الاختبارات الإلکترونية بمادة علوم الأنسجة لدى طلاب السنة الأولى في کلية الطب البيطرى بجامعة جنوب الوادي : دراسة حالة على نماذج جوجل

Page 1-12
ياسر عبدالجليل أحمد; أکرم فتحى مصطفى