فاعلية استراتيجية التعلم التعاوني لتنمية الإدراک البصري وأثره على تحسين مهارات القراءة لدى الأطفال المتفوقين عقلياًذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية
عبدالله, . (2021). فاعلية استراتيجية التعلم التعاوني لتنمية الإدراک البصري وأثره على تحسين مهارات القراءة لدى الأطفال المتفوقين عقلياًذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 15(1), 468-508. doi: 10.21608/jfust.2021.59735.1258
نعيمة محمد محمد سيد عبدالله. "فاعلية استراتيجية التعلم التعاوني لتنمية الإدراک البصري وأثره على تحسين مهارات القراءة لدى الأطفال المتفوقين عقلياًذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 15, 1, 2021, 468-508. doi: 10.21608/jfust.2021.59735.1258
عبدالله, . (2021). 'فاعلية استراتيجية التعلم التعاوني لتنمية الإدراک البصري وأثره على تحسين مهارات القراءة لدى الأطفال المتفوقين عقلياًذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 15(1), pp. 468-508. doi: 10.21608/jfust.2021.59735.1258
عبدالله, . فاعلية استراتيجية التعلم التعاوني لتنمية الإدراک البصري وأثره على تحسين مهارات القراءة لدى الأطفال المتفوقين عقلياًذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2021; 15(1): 468-508. doi: 10.21608/jfust.2021.59735.1258