إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التحليل اللغوي لتدريس النصوص الأدبية وأثرها في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
حنفي, . (2021). إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التحليل اللغوي لتدريس النصوص الأدبية وأثرها في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 22(3), 601-635. doi: 10.21608/jsre.2021.57441.1250
راضي فوزي حنفي. "إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التحليل اللغوي لتدريس النصوص الأدبية وأثرها في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 22, 3, 2021, 601-635. doi: 10.21608/jsre.2021.57441.1250
حنفي, . (2021). 'إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التحليل اللغوي لتدريس النصوص الأدبية وأثرها في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 22(3), pp. 601-635. doi: 10.21608/jsre.2021.57441.1250
حنفي, . إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التحليل اللغوي لتدريس النصوص الأدبية وأثرها في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 22(3): 601-635. doi: 10.21608/jsre.2021.57441.1250