iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 22, Issue 3, March 2021
1
المعلومات الأولية
View Article
|
PDF
860.88 K
|
View on SCiNiTO
2
الفجوة الرقمية فى التعليم الجامعى: دراسة سوسيو ثقافية من منظور تربوى على طلاب کلية التربية بجامعة طنطا
Page
30-70
ممدوح الغريب يونس
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
3
رؤية مقترحة لتطوير منظومة تمويل التعليم الجامعي بمصر في ضوء صيغة التمويل القائم على الأداء
Page
71-165
أميمة حلمي مصطفى
View Article
|
PDF
1.57 MB
|
View on SCiNiTO
4
التفاعل بين نمط التعلم التشارکي والأسلوب المعرفي ببيئة شبکات الويب الاجتماعية وأثره في تنمية مهارات إنتاج المواقع التعليمية والوعي التکنولوجي للطلاب المعلمين
Page
166-260
کريمة محمود محمد; اسماء فتحي محمد
View Article
|
PDF
2.18 MB
|
View on SCiNiTO
5
کفاءة التمثيل المعرفي للمعلومات واستراتيجيات تنظيم الانفعال المعرفية وعلاقتهما بقلق التحدث أمام الآخرين لدى طالبات کلية التربية
Page
261-320
إبراهيم إسماعيل
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
6
فعالية العلاج المختصر المتمرکز حول الحل في تحسين فاعلية الذات المهنية وخفض قلق المستقبل المهني لدى طلاب الدراسات العليا
Page
321-366
اسماء فتحي احمد عبد العزيز
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
7
المناعة النفسية وعلاقتها بکل من تسامي الذات وقلق العدوي بفيروس کورونا المستجد covid-19 لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي على ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية
Page
367-402
الشيماء سالمان
View Article
|
PDF
844.24 K
|
View on SCiNiTO
8
أثر برنامج قائم على الاستراتيجيات المعرفية للتنظيم الانفعالي في تنمية کل من الصمود النفسي والتفکير الايجابي لدى طلاب الجامعة مرتفعي الضغوط الأکاديمية
Page
403-455
ايمان عبدالروؤف عبد الحليم عبدالحميد عبدالحميد
View Article
|
PDF
1014.79 K
|
View on SCiNiTO
9
مشکلات التغذية لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد وعلاقتها بالضغوط لدى الأمهات
Page
456-487
السيد محمد
View Article
|
PDF
896.87 K
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية برنامج تدريبى قائم على مفاهيم النانوتکنولوجى فى ضوء النظرية البنائية فى تنمية الدافعية العقلية والتفکير المنتج والفضول العلمى لدى طلاب کلية التربية شعبة الکيمياء
Page
488-564
ميرفت حسن فتحى عبد الحميد حسن; سحر حمدى فؤاد شافعى
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
11
فاعلية استخدام الرحلات المعرفية عبر الويب في تدريس العلوم لتنمية المفاهيم البيوأخلاقية وحب الاستطلاع المعرفي وقيم المواطنة الرقمية لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى
Page
565-600
سامية جمال حسين أحمد جمال حسين أحمد
View Article
|
PDF
1.15 MB
|
View on SCiNiTO
12
إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التحليل اللغوي لتدريس النصوص الأدبية وأثرها في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
601-635
راضي فوزي حنفي
View Article
|
PDF
888.97 K
|
View on SCiNiTO
13
أثر استخدام المدخل البينى بين الجغرافيا والرياضيات فى تنمية مهارات البراعة فى حل المشکلات البيئية لدى طلاب الفرقة الرابعة شُعبتى الجغرافيا، والرياضيات فى کلية التربية - جامعة الإسکندرية
Page
636-712
ياسمين حسب النبى; مروة العدوى
View Article
|
PDF
2.82 MB
|
View on SCiNiTO
14
التأثير قصير وطويل المدى للتعلم القائم على حل المشکلات والتعلم المعتمد على الأمثلة في العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات في تحسين العبء المعرفي بين المتعلمين المصريين والعمانيين
Page
713-742
أحمد بن حميد بن محمد البادري; محمد مصطفى عبد الحميد محمد عليوة
View Article
|
PDF
688.79 K
|
View on SCiNiTO
15
Using Content and Language Integrated Learning to Develop Primary Official Language School Pupils′ Speaking Skills and their Motivation to Learn
Page
743-768
مروة مراد صالح مراد
View Article
|
PDF
581.87 K
|
View on SCiNiTO