أثر استخدام استراتيجية المناظرة في تنمية بعض مهارات الحوار والإقناع في مادة اللغة العربية لدى طلاب الصف الثاني ثانوي
عيظة الصيعري, . (2021). أثر استخدام استراتيجية المناظرة في تنمية بعض مهارات الحوار والإقناع في مادة اللغة العربية لدى طلاب الصف الثاني ثانوي. EKB Journal Management System, 85(85), 635-672. doi: 10.21608/edusohag.2021.164329
حسين عيظة الصيعري. "أثر استخدام استراتيجية المناظرة في تنمية بعض مهارات الحوار والإقناع في مادة اللغة العربية لدى طلاب الصف الثاني ثانوي". EKB Journal Management System, 85, 85, 2021, 635-672. doi: 10.21608/edusohag.2021.164329
عيظة الصيعري, . (2021). 'أثر استخدام استراتيجية المناظرة في تنمية بعض مهارات الحوار والإقناع في مادة اللغة العربية لدى طلاب الصف الثاني ثانوي', EKB Journal Management System, 85(85), pp. 635-672. doi: 10.21608/edusohag.2021.164329
عيظة الصيعري, . أثر استخدام استراتيجية المناظرة في تنمية بعض مهارات الحوار والإقناع في مادة اللغة العربية لدى طلاب الصف الثاني ثانوي. EKB Journal Management System, 2021; 85(85): 635-672. doi: 10.21608/edusohag.2021.164329