iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 85, Issue 85, May 2021, Page 1-1899
1
ثورة المناهج التعليمية لمواکبة الثورة الصناعية الرابعة - رؤى مستقبلية
Page
1-18
خالد عبد اللطيف محمد عمران
View Article
|
PDF
822.46 K
|
View on SCiNiTO
2
کفايات مديرى مدارس المتفوقين في العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات STEM في الولايات المتحدة الأمريکية وإمکان الإفادة منها في مصر
Page
21-184
محمود عطا محمد على مسيل; حنان زاهر عبد الخالق عبد العظيم
View Article
|
PDF
2.33 MB
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية برنامج قائم علي متطلبات التربية المهنية لتنمية المهارات العملية والاتجاه نحو العمل اليدوي فى الدراسات الاجتماعية لدى التلاميذ المعاقين عقلياً بالمرحلة الابتدائية
Page
183-271
أماني على السيد رجب
View Article
|
PDF
1.58 MB
|
View on SCiNiTO
4
مهارات سوق العمل اللازمة لطلاب المدارس الثانوية الفنية الصناعية بمصر على ضوء الثورة الصناعية الرابعة ومتطلبات تنميتها
Page
273-334
أسماء مراد صالح مراد زيدان
View Article
|
PDF
1.23 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج مقترح قائم علي الحوار في القرآن الکريم لتنمية مهارات التحدث لدي طالبات المرحلة الثانوية
Page
225-393
إيناس علي عبد السميع الحملي
View Article
|
PDF
1.5 MB
|
View on SCiNiTO
6
درجة ممارسة التنمر الإلکتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتعرض له لدى طلاب المرحلة الثانوية في مداس مدينة تبوک بالمملکة العربية السعودية
Page
395-441
عبد العزيز حجي العنزي
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO
7
الاحتياجات التدريبية لمعلمي المرحلة الأساسية الدنيا في المحافظات الشمالية الفلسطينية
Page
443-467
عماد أبو الرب
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
8
أثر توظيف السبورة التفاعلية في تنمية مهارات استخدام أجهزة العرض وبقاء أثر التعلم لدى طلاب الفرقة الثانية بشعبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية جامعة الأزهر واتجاهاتهم نحوها
Page
469-500
السيد محمد مرعى
View Article
|
PDF
988.04 K
|
View on SCiNiTO
9
اتجاهات طلبة تخصص معلم صف في الجامعات الأردنية نحو التخصص من وجهة نظرهم
Page
501-536
علي عبد الکريم الکساب; محمد زهران أبو علي; محمود جميل السلطي
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
10
تطوير سياسة حوافز المعلمين في المملکة العربية السعودية على ضوء خبرتي فنلندا وسنغافوره وآراء بعض الخبراء: دراسة مستقبلية
Page
537-600
بدر جمعان الشاعري
View Article
|
PDF
1.99 MB
|
View on SCiNiTO
11
The Effectiveness of Using Multiple Intelligences Supported Project Based Learning and Participatory Learning in Developing Prospective Teachers' EFL Receptive Skills and English Language Learning Satisfaction
Page
1-58
Hasnaa Sabry Abdel-Hamid Ahmed Helwa
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
12
فعالية برنامج إرشادي إلکتروني قائم على التعاطف مع الذات في خفض مستوى القلق متعدد الأوْجه للحجر المنزلي أثناء جائحة کورونا Covid-19 لدى طلاب الجامعة
Page
597-633
فتحي عبد الرحمن محمد الضبع
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
13
أثر استخدام استراتيجية المناظرة في تنمية بعض مهارات الحوار والإقناع في مادة اللغة العربية لدى طلاب الصف الثاني ثانوي
Page
635-672
حسين عيظة الصيعري
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO
14
واقع المهارات والمعارف في برنامج صفوف الموهوبين بمدارس الهيئة الملکية بينبع وجازان لدى عينة من الکوادر التعليمية في ضوء بعض المعايير العالمية
Page
673-704
عبد الحميد عبدالله العرفج
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO
15
فعالية استخدام دورة التغذية الراجعة التکوينية المصاحبة للتقويم من أجل التعلم في تدريس مقرر التفکير العلمي لطلاب کلية العلاج الطبيعي في تنمية الفهم العميق ومهارات التنظيم الذاتي لديهم
Page
705-769
انتصار محمد السيد
View Article
|
PDF
1.79 MB
|
View on SCiNiTO
16
الذکاء الروحي والأمن النفسي وقلق الموت لدى طلاب الجامعة في ظل جائحة کورونا: دراسة تنبؤية
Page
771-812
علي عبدالله علي مسافر
View Article
|
PDF
1.31 MB
|
View on SCiNiTO
17
صناعة الوعي عبرشبکات التواصل الإجتماعي في سياق الزمن الإعلامى ( الميدياتيکي ) دراسة تحليلية
Page
813-877
صفاء طلعت مدکور
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
18
فَعَاليَّةُ بَرنَامَج تَدريبِي فِي تَنميَةِ مَهَارَاتِ تَقرِيرِ المَصِيرِ وَتَحْسينِ جَودَةِ الحَياةِ لَدَى عَيِّنَةٍ مِن طُلَّابِ الجَامِعَةِ المَکفُوفِينَ
Page
879-950
محمَّدُ مصطفى عبدالرازق; مَحمودُ محمَّد الطنطاوي
View Article
|
PDF
2.05 MB
|
View on SCiNiTO
19
فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم المتمايز لتدريس القراءة في تنمية الوعي الصوتي والاستيعاب القرائي والطلاقة الشفوية لدي تلاميذ الصف الثالث الابتدائي
Page
951-994
وائل صلاح محمد سيد; أماني حامد مرغني
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
20
تصور مقترح لرفع جودة عمليات التقييم والتشخيص في برامج صعوبات التعلم
Page
995-1034
وداد عبدالرحمن أباحسين
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
21
The Impact of Learning Platforms on Fostering Listening Comprehension among Saudi High School Students
Page
59-76
Ali Alsagheer A. Mohammad; Ahmad Atif Alshehri
View Article
|
PDF
929.78 K
|
View on SCiNiTO
22
The challenges of online learning for teachers of children with intellectual disability in the COVID19 pandemic: qualitative method
Page
77-94
Khalid Habib Alshamri
View Article
|
PDF
726.85 K
|
View on SCiNiTO