صناعة الوعي عبرشبکات التواصل الإجتماعي في سياق الزمن الإعلامى ( الميدياتيکي ) دراسة تحليلية
طلعت مدکور, . (2021). صناعة الوعي عبرشبکات التواصل الإجتماعي في سياق الزمن الإعلامى ( الميدياتيکي ) دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 85(85), 813-877. doi: 10.21608/edusohag.2021.164333
صفاء طلعت مدکور. "صناعة الوعي عبرشبکات التواصل الإجتماعي في سياق الزمن الإعلامى ( الميدياتيکي ) دراسة تحليلية". EKB Journal Management System, 85, 85, 2021, 813-877. doi: 10.21608/edusohag.2021.164333
طلعت مدکور, . (2021). 'صناعة الوعي عبرشبکات التواصل الإجتماعي في سياق الزمن الإعلامى ( الميدياتيکي ) دراسة تحليلية', EKB Journal Management System, 85(85), pp. 813-877. doi: 10.21608/edusohag.2021.164333
طلعت مدکور, . صناعة الوعي عبرشبکات التواصل الإجتماعي في سياق الزمن الإعلامى ( الميدياتيکي ) دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 2021; 85(85): 813-877. doi: 10.21608/edusohag.2021.164333