فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم المتمايز لتدريس القراءة في تنمية الوعي الصوتي والاستيعاب القرائي والطلاقة الشفوية لدي تلاميذ الصف الثالث الابتدائي
صلاح محمد سيد, ., حامد مرغني, . (2021). فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم المتمايز لتدريس القراءة في تنمية الوعي الصوتي والاستيعاب القرائي والطلاقة الشفوية لدي تلاميذ الصف الثالث الابتدائي. EKB Journal Management System, 85(85), 951-994. doi: 10.21608/edusohag.2021.164341
وائل صلاح محمد سيد; أماني حامد مرغني. "فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم المتمايز لتدريس القراءة في تنمية الوعي الصوتي والاستيعاب القرائي والطلاقة الشفوية لدي تلاميذ الصف الثالث الابتدائي". EKB Journal Management System, 85, 85, 2021, 951-994. doi: 10.21608/edusohag.2021.164341
صلاح محمد سيد, ., حامد مرغني, . (2021). 'فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم المتمايز لتدريس القراءة في تنمية الوعي الصوتي والاستيعاب القرائي والطلاقة الشفوية لدي تلاميذ الصف الثالث الابتدائي', EKB Journal Management System, 85(85), pp. 951-994. doi: 10.21608/edusohag.2021.164341
صلاح محمد سيد, ., حامد مرغني, . فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم المتمايز لتدريس القراءة في تنمية الوعي الصوتي والاستيعاب القرائي والطلاقة الشفوية لدي تلاميذ الصف الثالث الابتدائي. EKB Journal Management System, 2021; 85(85): 951-994. doi: 10.21608/edusohag.2021.164341