وحدة مقترحة قائمة على معايير اختيار الآيات القرآنية وتفسيرها فى مادة التربية الإسلامية لتنمية مهارات فهم النص القرآني وأثره على إدارة الذات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي الصم
بکري, . (2021). وحدة مقترحة قائمة على معايير اختيار الآيات القرآنية وتفسيرها فى مادة التربية الإسلامية لتنمية مهارات فهم النص القرآني وأثره على إدارة الذات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي الصم. EKB Journal Management System, 3(5), 2152-2250. doi: 10.21608/jshm.2021.50881.1079
ايمن بکري. "وحدة مقترحة قائمة على معايير اختيار الآيات القرآنية وتفسيرها فى مادة التربية الإسلامية لتنمية مهارات فهم النص القرآني وأثره على إدارة الذات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي الصم". EKB Journal Management System, 3, 5, 2021, 2152-2250. doi: 10.21608/jshm.2021.50881.1079
بکري, . (2021). 'وحدة مقترحة قائمة على معايير اختيار الآيات القرآنية وتفسيرها فى مادة التربية الإسلامية لتنمية مهارات فهم النص القرآني وأثره على إدارة الذات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي الصم', EKB Journal Management System, 3(5), pp. 2152-2250. doi: 10.21608/jshm.2021.50881.1079
بکري, . وحدة مقترحة قائمة على معايير اختيار الآيات القرآنية وتفسيرها فى مادة التربية الإسلامية لتنمية مهارات فهم النص القرآني وأثره على إدارة الذات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي الصم. EKB Journal Management System, 2021; 3(5): 2152-2250. doi: 10.21608/jshm.2021.50881.1079