iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 3, Issue 5, April 2021, Page 1409-2554
1
البروفيل النفسى للطالبات الموهوبات فنيًا فى الفنون البصرية والأدائية فى جامعة السويس (دراسة حالة)
Page
1409-1485
أحمد سعيد زيدان
View Article
|
PDF
883.25 K
|
View on SCiNiTO
2
برنامج مقترح قائم على التفاعل بين إطار " TPACK" ونموذج ويتلي في تنمية التفکير التحليلي وجدارات التدريس لدى معلمي الرياضيات لذوي الاحتياجات الخاصة
Page
1486-1588
شيماء حسن
View Article
|
PDF
1023.89 K
|
View on SCiNiTO
3
فعالية برنامج إرشادى قائم على اليقظة العقلية فى خفض القلق الاجتماعى لدى طلاب المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم
Page
1631-1678
دعاء محمد خطاب
View Article
|
PDF
690.38 K
|
View on SCiNiTO
4
*رأس المال النفسي کمتغير وسيط في العلاقة بين الضغوط المهنية والاندماج الوظيفي لدى معلمي التربية الخاصة
Page
1733-1794
أمانى عادل سعد على
View Article
|
PDF
894.08 K
|
View on SCiNiTO
5
الفروق فى السلوک الانسحابى لدى الأطفال المعاقين عقليا فى ضوء متغيرى الجنس ومستوى الاعاقة
Page
2115-2151
شيرين عبد اللطيف
View Article
|
PDF
637.48 K
|
View on SCiNiTO
6
فعالية برنامج تدريبى للأمهات فى خفض اضطرابات النوم لدى أطفالهن ذوى اضطراب التوحد
Page
1679-1732
السيد يس التهامى محمد
View Article
|
PDF
887.99 K
|
View on SCiNiTO
7
فعالية برنامج قائم علي استراتيجيات تحليل السلوک التطبيقي (ABA) في تحسين مستوي معرفة واستخدام معلمات رياض الأطفال لهذه الاستراتيجيات وأثرة في تحسين بعض المشکلات السلوکية لدي أطفالهن ذوي صعوبات التعلم.
Page
1833-1903
نهاد مرزوق عبد الخالق قابيل
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
8
أثر برنامج تخاطبي في تنمية الانتباه المشترک وخفض اضطراب اللغة لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد
Page
1589-1630
رمضان المزين
View Article
|
PDF
759.03 K
|
View on SCiNiTO
9
رأس المال النفسي وعلاقتـــه بالرضا الوظيفي واليقظة العقلية لدى معلمي التربية الخاصــــة
Page
1955-2032
د. فکري لطيف متولي
View Article
|
PDF
868.54 K
|
View on SCiNiTO
10
فعالية برنامج إرشادي لخفض الحساسية الانفعالية السلبية لدى إخوة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة
Page
2033-2073
رمضان عاشور
View Article
|
PDF
640.31 K
|
View on SCiNiTO
11
فعالية برنامج قائم على اللفظ المنغم في تصحيح بعض عيوب النطق لدى الاطفال المضطربين لغويا.
Page
2074-2114
ماجده مصطفي سيد خليل
View Article
|
PDF
556.22 K
|
View on SCiNiTO
12
فعالية برنامج حاسوبي في تنمية مهارات التواصل لدى الأطفال الصم قبل سن المدرسة
Page
1904-1954
هشام إبراهيم إسماعيل النرش; أحمد أمين محمد حبيب; رضا توفيق عبدالفتاح أحمد
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
13
وحدة مقترحة قائمة على معايير اختيار الآيات القرآنية وتفسيرها فى مادة التربية الإسلامية لتنمية مهارات فهم النص القرآني وأثره على إدارة الذات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي الصم
Page
2152-2250
ايمن بکري
View Article
|
PDF
916.56 K
|
View on SCiNiTO
14
دراسة مقارنه للاستقطاب الذهنى عبر شبکات التواصل الاجتماعى لدى عينات مختلفة من طلاب الجامعة ذوى الإعاقة وأقرانهم العاديين
Page
2251-2292
فاطمة الزهراء عبدالباسط عبدالواحد; فاطمة الزهراء محمد مليح المصرى
View Article
|
PDF
590 K
|
View on SCiNiTO
15
تصور لتشخيص التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات القراءة بالصفوف الثلاثة الأخيرة من المرحلة الابتدائية.
Page
2293-2305
محمد فاروق حمدي محمود
View Article
|
PDF
299.89 K
|
View on SCiNiTO
16
الوظائف التنفيذية کمدخل لتحسين المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد
Page
2470-2554
عبدالعزيز عبدالعزيز أمين عبدالغنى
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO
17
فعالية برنامج إرشادي لتنمية الصلابة النفسية وأثره في خفض الضغوط النفسية لدى أمهات الأطفال ذوي الإعاقة البصرية
Page
2359-2415
لمياء عبد الحميد بيومي
View Article
|
PDF
704.89 K
|
View on SCiNiTO
18
تقييم أخطاء الکتابة بطريقة برايل وأسبابها لدى الطلاب ذوي الإعاقة البصرية وعلاقتها بالتحصيل الدراسي لديهم
Page
2306-2358
هيثم ناجي عبد الحکيم جلال
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
19
واقع الممارسات المبنية على الأدلة والبراهين ومعيقات تطبيقها وسبل تفعيلها کما يراها معلمي وأخصائي الأطفال ذوي اضطراب التوحد
Page
2416-2471
ahmed azazzy
View Article
|
PDF
990.8 K
|
View on SCiNiTO
20
فعالية برنامج إرشادي لتحسين جودة الحياة لدى عينة من الطلاب ضعاف السمع في مرحلة المراهقة المبکرة
Page
1795-1832
منى فرحات جريش
View Article
|
PDF
532.1 K
|
View on SCiNiTO
21
فعالية برنامج تدريبي لتحسين الوظائف التنفيذيه وأثره في خفض صعوبات الإنتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم
Page
2555-2598
Rania Saad Badran Elbaly
View Article
|
PDF
821.26 K
|
View on SCiNiTO