تصور لتشخيص التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات القراءة بالصفوف الثلاثة الأخيرة من المرحلة الابتدائية.
محمود, . (2021). تصور لتشخيص التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات القراءة بالصفوف الثلاثة الأخيرة من المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 3(5), 2293-2305. doi: 10.21608/jshm.2020.40810.1055
محمد فاروق حمدي محمود. "تصور لتشخيص التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات القراءة بالصفوف الثلاثة الأخيرة من المرحلة الابتدائية.". EKB Journal Management System, 3, 5, 2021, 2293-2305. doi: 10.21608/jshm.2020.40810.1055
محمود, . (2021). 'تصور لتشخيص التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات القراءة بالصفوف الثلاثة الأخيرة من المرحلة الابتدائية.', EKB Journal Management System, 3(5), pp. 2293-2305. doi: 10.21608/jshm.2020.40810.1055
محمود, . تصور لتشخيص التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات القراءة بالصفوف الثلاثة الأخيرة من المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 2021; 3(5): 2293-2305. doi: 10.21608/jshm.2020.40810.1055