واقع الممارسات المبنية على الأدلة والبراهين ومعيقات تطبيقها وسبل تفعيلها کما يراها معلمي وأخصائي الأطفال ذوي اضطراب التوحد
azazzy, A. (2021). واقع الممارسات المبنية على الأدلة والبراهين ومعيقات تطبيقها وسبل تفعيلها کما يراها معلمي وأخصائي الأطفال ذوي اضطراب التوحد. EKB Journal Management System, 3(5), 2416-2471. doi: 10.21608/jshm.2021.60084.1089
ahmed azazzy. "واقع الممارسات المبنية على الأدلة والبراهين ومعيقات تطبيقها وسبل تفعيلها کما يراها معلمي وأخصائي الأطفال ذوي اضطراب التوحد". EKB Journal Management System, 3, 5, 2021, 2416-2471. doi: 10.21608/jshm.2021.60084.1089
azazzy, A. (2021). 'واقع الممارسات المبنية على الأدلة والبراهين ومعيقات تطبيقها وسبل تفعيلها کما يراها معلمي وأخصائي الأطفال ذوي اضطراب التوحد', EKB Journal Management System, 3(5), pp. 2416-2471. doi: 10.21608/jshm.2021.60084.1089
azazzy, A. واقع الممارسات المبنية على الأدلة والبراهين ومعيقات تطبيقها وسبل تفعيلها کما يراها معلمي وأخصائي الأطفال ذوي اضطراب التوحد. EKB Journal Management System, 2021; 3(5): 2416-2471. doi: 10.21608/jshm.2021.60084.1089