برنامج مقترح قائم على التفاعل بين إطار " TPACK" ونموذج ويتلي في تنمية التفکير التحليلي وجدارات التدريس لدى معلمي الرياضيات لذوي الاحتياجات الخاصة
حسن, . (2021). برنامج مقترح قائم على التفاعل بين إطار " TPACK" ونموذج ويتلي في تنمية التفکير التحليلي وجدارات التدريس لدى معلمي الرياضيات لذوي الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 3(5), 1486-1588. doi: 10.21608/jshm.2020.39687.1048
شيماء حسن. "برنامج مقترح قائم على التفاعل بين إطار " TPACK" ونموذج ويتلي في تنمية التفکير التحليلي وجدارات التدريس لدى معلمي الرياضيات لذوي الاحتياجات الخاصة". EKB Journal Management System, 3, 5, 2021, 1486-1588. doi: 10.21608/jshm.2020.39687.1048
حسن, . (2021). 'برنامج مقترح قائم على التفاعل بين إطار " TPACK" ونموذج ويتلي في تنمية التفکير التحليلي وجدارات التدريس لدى معلمي الرياضيات لذوي الاحتياجات الخاصة', EKB Journal Management System, 3(5), pp. 1486-1588. doi: 10.21608/jshm.2020.39687.1048
حسن, . برنامج مقترح قائم على التفاعل بين إطار " TPACK" ونموذج ويتلي في تنمية التفکير التحليلي وجدارات التدريس لدى معلمي الرياضيات لذوي الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 2021; 3(5): 1486-1588. doi: 10.21608/jshm.2020.39687.1048