استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم التخيلي لتنمية مهارات الإملاء لدى طلاب الصف الثالث المتوسط بالمملکة العربية السعودية
خلف الله, . (2018). استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم التخيلي لتنمية مهارات الإملاء لدى طلاب الصف الثالث المتوسط بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 93(2), 549-576. doi: 10.21608/saep.2018.166150
د. محمود عبد الحافظ خلف الله. "استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم التخيلي لتنمية مهارات الإملاء لدى طلاب الصف الثالث المتوسط بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 93, 2, 2018, 549-576. doi: 10.21608/saep.2018.166150
خلف الله, . (2018). 'استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم التخيلي لتنمية مهارات الإملاء لدى طلاب الصف الثالث المتوسط بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 93(2), pp. 549-576. doi: 10.21608/saep.2018.166150
خلف الله, . استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم التخيلي لتنمية مهارات الإملاء لدى طلاب الصف الثالث المتوسط بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2018; 93(2): 549-576. doi: 10.21608/saep.2018.166150