فاعلية استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية التحصيل المرحلة الثانوية
الامام, . (2021). فاعلية استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية التحصيل المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 21(235), 191-213. doi: 10.21608/mrk.2021.166332
ولاء إبراهيم الامام. "فاعلية استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية التحصيل المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 21, 235, 2021, 191-213. doi: 10.21608/mrk.2021.166332
الامام, . (2021). 'فاعلية استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية التحصيل المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 21(235), pp. 191-213. doi: 10.21608/mrk.2021.166332
الامام, . فاعلية استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية التحصيل المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2021; 21(235): 191-213. doi: 10.21608/mrk.2021.166332