أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض مهارات التفکير المستقبلى لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية
سليم, . (2021). أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض مهارات التفکير المستقبلى لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, 21(235), 249-278. doi: 10.21608/mrk.2021.166337
أحمد محمد إبراهيم سليم. "أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض مهارات التفکير المستقبلى لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية". EKB Journal Management System, 21, 235, 2021, 249-278. doi: 10.21608/mrk.2021.166337
سليم, . (2021). 'أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض مهارات التفکير المستقبلى لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية', EKB Journal Management System, 21(235), pp. 249-278. doi: 10.21608/mrk.2021.166337
سليم, . أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض مهارات التفکير المستقبلى لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2021; 21(235): 249-278. doi: 10.21608/mrk.2021.166337