فاعلية برنامج مقترح لتدريس المفردات المعاصرة المرتبطة بجائحة " کورونا " قائم على نظرية الحقول الدلالية في إثراء الحصيلة اللغوية وتنمية مهارات الدلالات السياقية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
حمدي إسماعيل, . (2021). فاعلية برنامج مقترح لتدريس المفردات المعاصرة المرتبطة بجائحة " کورونا " قائم على نظرية الحقول الدلالية في إثراء الحصيلة اللغوية وتنمية مهارات الدلالات السياقية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 36(2), 1-64. doi: 10.21608/mathj.2021.64453.1085
بليغ حمدي إسماعيل. "فاعلية برنامج مقترح لتدريس المفردات المعاصرة المرتبطة بجائحة " کورونا " قائم على نظرية الحقول الدلالية في إثراء الحصيلة اللغوية وتنمية مهارات الدلالات السياقية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 36, 2, 2021, 1-64. doi: 10.21608/mathj.2021.64453.1085
حمدي إسماعيل, . (2021). 'فاعلية برنامج مقترح لتدريس المفردات المعاصرة المرتبطة بجائحة " کورونا " قائم على نظرية الحقول الدلالية في إثراء الحصيلة اللغوية وتنمية مهارات الدلالات السياقية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 36(2), pp. 1-64. doi: 10.21608/mathj.2021.64453.1085
حمدي إسماعيل, . فاعلية برنامج مقترح لتدريس المفردات المعاصرة المرتبطة بجائحة " کورونا " قائم على نظرية الحقول الدلالية في إثراء الحصيلة اللغوية وتنمية مهارات الدلالات السياقية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2021; 36(2): 1-64. doi: 10.21608/mathj.2021.64453.1085