أثر استراتيجيات الادراک التنشيطية المحدودة وغير المحدودة في تدريس مقرر "الادارة والتوافق النفسي" على تنمية بعض مهارات حل المشکلات الادارية وخفض وجهة الضبط الخارجي لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية المتقدمة نظام الخمس سنوات ذوي السعات العقلية المتباينة
عبدالعظيم احمد سيد, . (2021). أثر استراتيجيات الادراک التنشيطية المحدودة وغير المحدودة في تدريس مقرر "الادارة والتوافق النفسي" على تنمية بعض مهارات حل المشکلات الادارية وخفض وجهة الضبط الخارجي لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية المتقدمة نظام الخمس سنوات ذوي السعات العقلية المتباينة. EKB Journal Management System, 36(2), 251-294. doi: 10.21608/mathj.2021.58509.1075
شعبان عبدالعظيم احمد سيد. "أثر استراتيجيات الادراک التنشيطية المحدودة وغير المحدودة في تدريس مقرر "الادارة والتوافق النفسي" على تنمية بعض مهارات حل المشکلات الادارية وخفض وجهة الضبط الخارجي لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية المتقدمة نظام الخمس سنوات ذوي السعات العقلية المتباينة". EKB Journal Management System, 36, 2, 2021, 251-294. doi: 10.21608/mathj.2021.58509.1075
عبدالعظيم احمد سيد, . (2021). 'أثر استراتيجيات الادراک التنشيطية المحدودة وغير المحدودة في تدريس مقرر "الادارة والتوافق النفسي" على تنمية بعض مهارات حل المشکلات الادارية وخفض وجهة الضبط الخارجي لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية المتقدمة نظام الخمس سنوات ذوي السعات العقلية المتباينة', EKB Journal Management System, 36(2), pp. 251-294. doi: 10.21608/mathj.2021.58509.1075
عبدالعظيم احمد سيد, . أثر استراتيجيات الادراک التنشيطية المحدودة وغير المحدودة في تدريس مقرر "الادارة والتوافق النفسي" على تنمية بعض مهارات حل المشکلات الادارية وخفض وجهة الضبط الخارجي لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية المتقدمة نظام الخمس سنوات ذوي السعات العقلية المتباينة. EKB Journal Management System, 2021; 36(2): 251-294. doi: 10.21608/mathj.2021.58509.1075