استراتيجية الأمثلة المحلولة الرقمية: أثرها في التحصيل وتقليل العبء المعرفي الناتج عن تعلم البرمجة ورفع مستوى فاعلية الذات الأکاديمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم ذوي الخلفية الأدبية The digital worked-examples strategy: Its effect on achievement, reducing the cognitive load resulting from Learning Programming, and raising the level of academic
الدسوقي, ., حسن, . (2020). استراتيجية الأمثلة المحلولة الرقمية: أثرها في التحصيل وتقليل العبء المعرفي الناتج عن تعلم البرمجة ورفع مستوى فاعلية الذات الأکاديمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم ذوي الخلفية الأدبية The digital worked-examples strategy: Its effect on achievement, reducing the cognitive load resulting from Learning Programming, and raising the level of academic. EKB Journal Management System, 26(10.1), 175-224. doi: 10.21608/jsu.2020.168312
وفاء صلاح الدين إبراهيم الدسوقي; سعودي صالح عبد العليم حسن. "استراتيجية الأمثلة المحلولة الرقمية: أثرها في التحصيل وتقليل العبء المعرفي الناتج عن تعلم البرمجة ورفع مستوى فاعلية الذات الأکاديمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم ذوي الخلفية الأدبية The digital worked-examples strategy: Its effect on achievement, reducing the cognitive load resulting from Learning Programming, and raising the level of academic". EKB Journal Management System, 26, 10.1, 2020, 175-224. doi: 10.21608/jsu.2020.168312
الدسوقي, ., حسن, . (2020). 'استراتيجية الأمثلة المحلولة الرقمية: أثرها في التحصيل وتقليل العبء المعرفي الناتج عن تعلم البرمجة ورفع مستوى فاعلية الذات الأکاديمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم ذوي الخلفية الأدبية The digital worked-examples strategy: Its effect on achievement, reducing the cognitive load resulting from Learning Programming, and raising the level of academic', EKB Journal Management System, 26(10.1), pp. 175-224. doi: 10.21608/jsu.2020.168312
الدسوقي, ., حسن, . استراتيجية الأمثلة المحلولة الرقمية: أثرها في التحصيل وتقليل العبء المعرفي الناتج عن تعلم البرمجة ورفع مستوى فاعلية الذات الأکاديمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم ذوي الخلفية الأدبية The digital worked-examples strategy: Its effect on achievement, reducing the cognitive load resulting from Learning Programming, and raising the level of academic. EKB Journal Management System, 2020; 26(10.1): 175-224. doi: 10.21608/jsu.2020.168312