أثر طريقة عرض المعلومات على التمثيل المعرفي والتحصيل الدراسي لدى ذوي صعوبات فهم العلوم من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي
الزيات, ., عبدالسميع, ., فرجاني, . (2017). أثر طريقة عرض المعلومات على التمثيل المعرفي والتحصيل الدراسي لدى ذوي صعوبات فهم العلوم من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 6(21), 1-35. doi: 10.21608/mtkh.2017.168343
فتحي الزيات; محمد عبدالسميع; زهراء فرجاني. "أثر طريقة عرض المعلومات على التمثيل المعرفي والتحصيل الدراسي لدى ذوي صعوبات فهم العلوم من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي". EKB Journal Management System, 6, 21, 2017, 1-35. doi: 10.21608/mtkh.2017.168343
الزيات, ., عبدالسميع, ., فرجاني, . (2017). 'أثر طريقة عرض المعلومات على التمثيل المعرفي والتحصيل الدراسي لدى ذوي صعوبات فهم العلوم من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي', EKB Journal Management System, 6(21), pp. 1-35. doi: 10.21608/mtkh.2017.168343
الزيات, ., عبدالسميع, ., فرجاني, . أثر طريقة عرض المعلومات على التمثيل المعرفي والتحصيل الدراسي لدى ذوي صعوبات فهم العلوم من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2017; 6(21): 1-35. doi: 10.21608/mtkh.2017.168343