فعالية نظام بارتون للقراءة والتهجي القائم على منحـى اورتون – جلنجهام في تحسين تفسير الرموز لدي التلاميذ من ذوي صعوبات التعلم الأکاديمية
رمضان, . (2018). فعالية نظام بارتون للقراءة والتهجي القائم على منحـى اورتون – جلنجهام في تحسين تفسير الرموز لدي التلاميذ من ذوي صعوبات التعلم الأکاديمية. EKB Journal Management System, 7(23), 1-66. doi: 10.21608/mtkh.2018.168393
هالة رمضان. "فعالية نظام بارتون للقراءة والتهجي القائم على منحـى اورتون – جلنجهام في تحسين تفسير الرموز لدي التلاميذ من ذوي صعوبات التعلم الأکاديمية". EKB Journal Management System, 7, 23, 2018, 1-66. doi: 10.21608/mtkh.2018.168393
رمضان, . (2018). 'فعالية نظام بارتون للقراءة والتهجي القائم على منحـى اورتون – جلنجهام في تحسين تفسير الرموز لدي التلاميذ من ذوي صعوبات التعلم الأکاديمية', EKB Journal Management System, 7(23), pp. 1-66. doi: 10.21608/mtkh.2018.168393
رمضان, . فعالية نظام بارتون للقراءة والتهجي القائم على منحـى اورتون – جلنجهام في تحسين تفسير الرموز لدي التلاميذ من ذوي صعوبات التعلم الأکاديمية. EKB Journal Management System, 2018; 7(23): 1-66. doi: 10.21608/mtkh.2018.168393