EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 7, Issue 23, April 2018  XML

1

فعالية نظام بارتون للقراءة والتهجي القائم على منحـى اورتون – جلنجهام في تحسين تفسير الرموز لدي التلاميذ من ذوي صعوبات التعلم الأکاديمية

Page 1-66
هالة رمضان

2

فعالية برنامج للکلام الملقن معزز بتقنية رموز الاستجابة السريعة QR Code لتيسير تعلم القرآن الکريم للتلاميذ الصم وضعاف السمع بمدينة جدة

Page 67-122
فتحية احمد; احمد نبوي

3

فعالية برنامج قائم على التغذية الراجعة السمعية البصرية في تحسين الذاکرة العاملة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم

Page 123-162
رانيا سعد

4

فعالية برنامج تدريبي باستخدام جداول النشاط المصورة في خفض سلوک إيذاء الذات لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفکرية البسيطة

Page 162-202
مصطفى خليل

5

النموذج البنائي لعلاقة حالة قلق المنافسة بکل من اضطراب الأرق وأنماط الاستثارة الفائقة لدى طلاب الجامعة الموهوبين (رياضيًا/ أکاديميًا)

Page 203-276
محمد مصطفى; هالة أحمد

6

استخدام إستراتيجية الشخصية الاعتبارية أفاتار في إکساب مهارة إدراک الوجوه للأطفال ذوي اضطراب التوحد

Page 279-334
عادل عبدالله; أمال أحمد

7

اضطراب المصاداة وعلاقته باللغة التعبيرية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد

Page 1-33
ايمان الکاشف; ايهاب الببلاوي; ايمان مسعد

8

الاحتياجات التدريبية وعلاقتها بالتوافق النفسي لدى الطلبة المعلمين بقسم التربية الخاصة بجامعة الملک فيصل

Page 34-79
أحمد رجب

9

التطوير المهني لمعلمي التربية الخاصة لمواکبة برامج التعليم الشامل مراجعة أدب

Page 80-113
أماني السلمان; جميلة مجرشي; مها البليهد

10

فعالية برنامج تدريبي قائم على متعة التعلم في تعزيز الدافعية والمشارکة الأکاديمية للتلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة بالمرحلة الابتدائية

Page 114-163
أمال مصطفى

11

فعالية برنامج تدريبي لتنمية المفردات اللغوية لدى التلميذات ذوات الإعاقة الفکرية بالمرحلة الابتدائية

Page 164-211
أحلام حفناوي