iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 7, Issue 23, April 2018
1
فعالية نظام بارتون للقراءة والتهجي القائم على منحـى اورتون – جلنجهام في تحسين تفسير الرموز لدي التلاميذ من ذوي صعوبات التعلم الأکاديمية
Page
1-66
هالة رمضان
View Article
|
PDF
1.86 MB
|
View on SCiNiTO
2
فعالية برنامج للکلام الملقن معزز بتقنية رموز الاستجابة السريعة QR Code لتيسير تعلم القرآن الکريم للتلاميذ الصم وضعاف السمع بمدينة جدة
Page
67-122
فتحية احمد; احمد نبوي
View Article
|
PDF
1.8 MB
|
View on SCiNiTO
3
فعالية برنامج قائم على التغذية الراجعة السمعية البصرية في تحسين الذاکرة العاملة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم
Page
123-162
رانيا سعد
View Article
|
PDF
1.77 MB
|
View on SCiNiTO
4
فعالية برنامج تدريبي باستخدام جداول النشاط المصورة في خفض سلوک إيذاء الذات لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفکرية البسيطة
Page
162-202
مصطفى خليل
View Article
|
PDF
1.71 MB
|
View on SCiNiTO
5
النموذج البنائي لعلاقة حالة قلق المنافسة بکل من اضطراب الأرق وأنماط الاستثارة الفائقة لدى طلاب الجامعة الموهوبين (رياضيًا/ أکاديميًا)
Page
203-276
محمد مصطفى; هالة أحمد
View Article
|
PDF
2.01 MB
|
View on SCiNiTO
6
استخدام إستراتيجية الشخصية الاعتبارية أفاتار في إکساب مهارة إدراک الوجوه للأطفال ذوي اضطراب التوحد
Page
279-334
عادل عبدالله; أمال أحمد
View Article
|
PDF
1.77 MB
|
View on SCiNiTO
7
اضطراب المصاداة وعلاقته باللغة التعبيرية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد
Page
1-33
ايمان الکاشف; ايهاب الببلاوي; ايمان مسعد
View Article
|
PDF
1.59 MB
|
View on SCiNiTO
8
الاحتياجات التدريبية وعلاقتها بالتوافق النفسي لدى الطلبة المعلمين بقسم التربية الخاصة بجامعة الملک فيصل
Page
34-79
أحمد رجب
View Article
|
PDF
1.61 MB
|
View on SCiNiTO
9
التطوير المهني لمعلمي التربية الخاصة لمواکبة برامج التعليم الشامل مراجعة أدب
Page
80-113
أماني السلمان; جميلة مجرشي; مها البليهد
View Article
|
PDF
1.62 MB
|
View on SCiNiTO
10
فعالية برنامج تدريبي قائم على متعة التعلم في تعزيز الدافعية والمشارکة الأکاديمية للتلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة بالمرحلة الابتدائية
Page
114-163
أمال مصطفى
View Article
|
PDF
1.68 MB
|
View on SCiNiTO
11
فعالية برنامج تدريبي لتنمية المفردات اللغوية لدى التلميذات ذوات الإعاقة الفکرية بالمرحلة الابتدائية
Page
164-211
أحلام حفناوي
View Article
|
PDF
1.6 MB
|
View on SCiNiTO