فعالية برنامج إرشادى سلوکى في خفض الشعور بالقلق لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفکرية القابلين للتعلم
جمال, . (2015). فعالية برنامج إرشادى سلوکى في خفض الشعور بالقلق لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفکرية القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 4(11), 331-367. doi: 10.21608/mtkh.2015.168524
ريهام جمال. "فعالية برنامج إرشادى سلوکى في خفض الشعور بالقلق لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفکرية القابلين للتعلم". EKB Journal Management System, 4, 11, 2015, 331-367. doi: 10.21608/mtkh.2015.168524
جمال, . (2015). 'فعالية برنامج إرشادى سلوکى في خفض الشعور بالقلق لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفکرية القابلين للتعلم', EKB Journal Management System, 4(11), pp. 331-367. doi: 10.21608/mtkh.2015.168524
جمال, . فعالية برنامج إرشادى سلوکى في خفض الشعور بالقلق لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفکرية القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 2015; 4(11): 331-367. doi: 10.21608/mtkh.2015.168524