أثر برنامج تدريبى لتنمية مهارات الوعى الصوتى فى التعرف على الکلمات لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم | ||||
مجلة التربية الخاصة | ||||
Article 9, Volume 1, Issue 1, October 2012, Page 331-377 PDF (685.24 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mtkh.2012.168542 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
مجدى محمد أحمد الشحات* | ||||
کلية التربية ببنها | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة إلى بحث فاعلية التدريب على مهارات الوعى الصوتى فى التعرف على الکلمات لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم، تکونت عينة الدراسة من (25) تلميذاً من العاديين و(25) تلميذاً من ذوى صعوبات التعلم ، وأشارت النتائج إلى وجود فاعلية البرنامج التدريبى المستخدم لتنمية مهارات الوعى الصوتى فى التعرف على الکلمات لذى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم. | ||||
Keywords | ||||
مهارات الوعى الصوتى; التلاميذ ذوى صعوبات التعلم | ||||
Statistics Article View: 289 PDF Download: 304 |
||||