iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 1, Issue 1, October 2012, Page 1-434
1
متطلبات تحقيق جودة إعداد وأداء أخصائى تعديل سلوک الأطفال ذوى الاعاقات
Page
1-13
عادل عبدالله محمد
View Article
|
PDF
590.91 K
|
View on SCiNiTO
2
تطبيقات عملية استرشادية للأمهات ( الطفل التوحدى )
Page
14-21
فوقية حسن عبدالحميد رضوان
View Article
|
PDF
2.22 MB
|
View on SCiNiTO
3
نحو فهم أکثر عمقاً لاضطراب التوحد
Page
22-35
View Article
|
PDF
504.08 K
|
View on SCiNiTO
4
دافع حب الاستطلاع والأسلوب المعرفى کمنبئات بالخيال الابداعى لدى المرتفعين والمنخفضين تحصيلياً من تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
36-115
جمال الدين محمد الشامى
View Article
|
PDF
873.99 K
|
View on SCiNiTO
5
الحاجات النفسية الأساسية لطلاب المرحلة الثانوية بدولة الکويت ( دراسة فارقة بين المتفوقين والعاديين والأدنى من العاديين)
Page
116-163
خلف غازى الحربى
View Article
|
PDF
713.54 K
|
View on SCiNiTO
6
مدى ملاءمة کفايات معلمى الطلبة المعاقين بصرياً للمعايير الدولية فى محافظة جدة من وجهة نظرهم
Page
164-201
نايف بن عابد الزارع; احمد ممد بني ملحم; نجاتي احمد حسن يونس
View Article
|
PDF
688.46 K
|
View on SCiNiTO
7
معوقات التدريب الميدانى فى معاهد وبرامج التربية الخاصة من وجهة نظر الطلاب المعلمون
Page
202-256
سرى محمد رشدى سالم
View Article
|
PDF
746.11 K
|
View on SCiNiTO
8
فعالية برنامج قائم على العلاج بالفن فى خفض اضطراب العناد المتحدى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم
Page
257-330
حسن حمدى أحمد محمد
View Article
|
PDF
827.4 K
|
View on SCiNiTO
9
أثر برنامج تدريبى لتنمية مهارات الوعى الصوتى فى التعرف على الکلمات لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم
Page
331-377
مجدى محمد أحمد الشحات
View Article
|
PDF
685.24 K
|
View on SCiNiTO
10
فعالية برنامج معرفى سلوکى فى إدارة الغضب للمراهقين ذوى الاعاقة الفکرية
Page
378-393
إيمان فوؤاد الکاشف; ابتسام اسماعيل محمد; رضا إبراهيم محمد الأشرم
View Article
|
PDF
422.6 K
|
View on SCiNiTO
11
GROUP WORK IN PRIMARY SCHOOLS
Page
394-419
سلوى مصطفى
View Article
|
PDF
555.97 K
|
View on SCiNiTO