EKB Journal Management System

1.

متطلبات تحقيق جودة إعداد وأداء أخصائى تعديل سلوک الأطفال ذوى الاعاقات

Pages 1-13
عادل عبدالله محمد

2.

تطبيقات عملية استرشادية للأمهات ( الطفل التوحدى )

Pages 14-21
فوقية حسن عبدالحميد رضوان

3.

نحو فهم أکثر عمقاً لاضطراب التوحد

Pages 22-35

4.

دافع حب الاستطلاع والأسلوب المعرفى کمنبئات بالخيال الابداعى لدى المرتفعين والمنخفضين تحصيلياً من تلاميذ المرحلة الابتدائية

Pages 36-115
جمال الدين محمد الشامى

5.

الحاجات النفسية الأساسية لطلاب المرحلة الثانوية بدولة الکويت ( دراسة فارقة بين المتفوقين والعاديين والأدنى من العاديين)

Pages 116-163
خلف غازى الحربى

6.

مدى ملاءمة کفايات معلمى الطلبة المعاقين بصرياً للمعايير الدولية فى محافظة جدة من وجهة نظرهم

Pages 164-201
نايف بن عابد الزارع; احمد ممد بني ملحم; نجاتي احمد حسن يونس

7.

معوقات التدريب الميدانى فى معاهد وبرامج التربية الخاصة من وجهة نظر الطلاب المعلمون

Pages 202-256
سرى محمد رشدى سالم

8.

فعالية برنامج قائم على العلاج بالفن فى خفض اضطراب العناد المتحدى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم

Pages 257-330
حسن حمدى أحمد محمد

9.

أثر برنامج تدريبى لتنمية مهارات الوعى الصوتى فى التعرف على الکلمات لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم

Pages 331-377
مجدى محمد أحمد الشحات

10.

فعالية برنامج معرفى سلوکى فى إدارة الغضب للمراهقين ذوى الاعاقة الفکرية

Pages 378-393
إيمان فوؤاد الکاشف; ابتسام اسماعيل محمد; رضا إبراهيم محمد الأشرم

11.

GROUP WORK IN PRIMARY SCHOOLS

Pages 394-419
سلوى مصطفى