فعالية برنامج إرشادي في تنمية التفکير الإيجابي لدى طلاب قسم التربية الخاصة وتعديل اتجاهاتهم نحو أقرانهم ذوي الإعاقة الحسية المدمجين معهم
على, . (2017). فعالية برنامج إرشادي في تنمية التفکير الإيجابي لدى طلاب قسم التربية الخاصة وتعديل اتجاهاتهم نحو أقرانهم ذوي الإعاقة الحسية المدمجين معهم. EKB Journal Management System, 6(19), 247-287. doi: 10.21608/mtkh.2017.168590
حمادة على. "فعالية برنامج إرشادي في تنمية التفکير الإيجابي لدى طلاب قسم التربية الخاصة وتعديل اتجاهاتهم نحو أقرانهم ذوي الإعاقة الحسية المدمجين معهم". EKB Journal Management System, 6, 19, 2017, 247-287. doi: 10.21608/mtkh.2017.168590
على, . (2017). 'فعالية برنامج إرشادي في تنمية التفکير الإيجابي لدى طلاب قسم التربية الخاصة وتعديل اتجاهاتهم نحو أقرانهم ذوي الإعاقة الحسية المدمجين معهم', EKB Journal Management System, 6(19), pp. 247-287. doi: 10.21608/mtkh.2017.168590
على, . فعالية برنامج إرشادي في تنمية التفکير الإيجابي لدى طلاب قسم التربية الخاصة وتعديل اتجاهاتهم نحو أقرانهم ذوي الإعاقة الحسية المدمجين معهم. EKB Journal Management System, 2017; 6(19): 247-287. doi: 10.21608/mtkh.2017.168590