مستوى الوعى الفونيمي لدى تلاميذ الصف الأول الابتدائي المعرضين لخطر صعوبات التعلم وأقرانهم العاديين
انيس, ., عبدالله, ., خليفة, . (2016). مستوى الوعى الفونيمي لدى تلاميذ الصف الأول الابتدائي المعرضين لخطر صعوبات التعلم وأقرانهم العاديين. EKB Journal Management System, 5(14), 350-405. doi: 10.21608/mtkh.2016.168620
محمد انيس; عادل عبدالله; منى خليفة. "مستوى الوعى الفونيمي لدى تلاميذ الصف الأول الابتدائي المعرضين لخطر صعوبات التعلم وأقرانهم العاديين". EKB Journal Management System, 5, 14, 2016, 350-405. doi: 10.21608/mtkh.2016.168620
انيس, ., عبدالله, ., خليفة, . (2016). 'مستوى الوعى الفونيمي لدى تلاميذ الصف الأول الابتدائي المعرضين لخطر صعوبات التعلم وأقرانهم العاديين', EKB Journal Management System, 5(14), pp. 350-405. doi: 10.21608/mtkh.2016.168620
انيس, ., عبدالله, ., خليفة, . مستوى الوعى الفونيمي لدى تلاميذ الصف الأول الابتدائي المعرضين لخطر صعوبات التعلم وأقرانهم العاديين. EKB Journal Management System, 2016; 5(14): 350-405. doi: 10.21608/mtkh.2016.168620