تأثير الخداع التسويقي على الصورة الذهنية لدى العملاء دراسة تطبيقية على شرکات تقديم خدمات الهاتف المحمول المصرية
محيي الدين محمد خليفة, . (2021). تأثير الخداع التسويقي على الصورة الذهنية لدى العملاء دراسة تطبيقية على شرکات تقديم خدمات الهاتف المحمول المصرية. EKB Journal Management System, 12(1), 191-261. doi: 10.21608/jces.2021.168630
منى محيي الدين محمد خليفة. "تأثير الخداع التسويقي على الصورة الذهنية لدى العملاء دراسة تطبيقية على شرکات تقديم خدمات الهاتف المحمول المصرية". EKB Journal Management System, 12, 1, 2021, 191-261. doi: 10.21608/jces.2021.168630
محيي الدين محمد خليفة, . (2021). 'تأثير الخداع التسويقي على الصورة الذهنية لدى العملاء دراسة تطبيقية على شرکات تقديم خدمات الهاتف المحمول المصرية', EKB Journal Management System, 12(1), pp. 191-261. doi: 10.21608/jces.2021.168630
محيي الدين محمد خليفة, . تأثير الخداع التسويقي على الصورة الذهنية لدى العملاء دراسة تطبيقية على شرکات تقديم خدمات الهاتف المحمول المصرية. EKB Journal Management System, 2021; 12(1): 191-261. doi: 10.21608/jces.2021.168630