نموذج مقترح للعلاقة بين تعلم العميل والثقة في العلامة "دراسة تطبيقية على عملاء شرکات الطيران في مصر"
محمود محمد معروف, ., أسعد عبد الحميد, ., إبراهيم عشري, . (2021). نموذج مقترح للعلاقة بين تعلم العميل والثقة في العلامة "دراسة تطبيقية على عملاء شرکات الطيران في مصر". EKB Journal Management System, 12(1), 81-109. doi: 10.21608/jces.2021.168664
أسماء محمود محمد معروف; طلعت أسعد عبد الحميد; تامر إبراهيم عشري. "نموذج مقترح للعلاقة بين تعلم العميل والثقة في العلامة "دراسة تطبيقية على عملاء شرکات الطيران في مصر"". EKB Journal Management System, 12, 1, 2021, 81-109. doi: 10.21608/jces.2021.168664
محمود محمد معروف, ., أسعد عبد الحميد, ., إبراهيم عشري, . (2021). 'نموذج مقترح للعلاقة بين تعلم العميل والثقة في العلامة "دراسة تطبيقية على عملاء شرکات الطيران في مصر"', EKB Journal Management System, 12(1), pp. 81-109. doi: 10.21608/jces.2021.168664
محمود محمد معروف, ., أسعد عبد الحميد, ., إبراهيم عشري, . نموذج مقترح للعلاقة بين تعلم العميل والثقة في العلامة "دراسة تطبيقية على عملاء شرکات الطيران في مصر". EKB Journal Management System, 2021; 12(1): 81-109. doi: 10.21608/jces.2021.168664