العلاقة بين الأخلاقيات التسويقة ورضا العملاء عن الحملات الإعلانية
اشرف سعد احمد السبيلى, . (2021). العلاقة بين الأخلاقيات التسويقة ورضا العملاء عن الحملات الإعلانية. EKB Journal Management System, 12(1), 424-451. doi: 10.21608/jces.2021.168684
محمود اشرف سعد احمد السبيلى. "العلاقة بين الأخلاقيات التسويقة ورضا العملاء عن الحملات الإعلانية". EKB Journal Management System, 12, 1, 2021, 424-451. doi: 10.21608/jces.2021.168684
اشرف سعد احمد السبيلى, . (2021). 'العلاقة بين الأخلاقيات التسويقة ورضا العملاء عن الحملات الإعلانية', EKB Journal Management System, 12(1), pp. 424-451. doi: 10.21608/jces.2021.168684
اشرف سعد احمد السبيلى, . العلاقة بين الأخلاقيات التسويقة ورضا العملاء عن الحملات الإعلانية. EKB Journal Management System, 2021; 12(1): 424-451. doi: 10.21608/jces.2021.168684